Skip to content
Home » نقل اثاث الراشدية دبي أفضل شركة نقل اثاث في الراشدية دبي

نقل اثاث الراشدية دبي أفضل شركة نقل اثاث في الراشدية دبي

  • by
مرحبا بكم في ابهان لخدمات النقل في الراشدية في دبي ، تقع منطقة الراشدية في جنوب مطار دبي الدولي مباشرة. تُعرف المنطقة باسم الراشدية فقط. هنا ، سيجد السكان العديد من المكاتب الحكومية ومراكز التسوق وغيرها من الأماكن المهمة. تحتوي الراشدية في الغالب على فيلات ، مما يجعلها مناسبة للعائلات التي تبحث عن منزل في قلب دبي القديمة.
أفضل شركة نقل اثاث القصيص

شركة ابهان نقل اثاث الراشدية دبي الأفضل والأرخص في الإمارات، نحن متخصصون بجميع خدمات نقل الاثاث في جميع انحاء الامارات، بما فيه خدمة عملاء على مدار الساعة جميع ايام الاسبوع خبراء في مجال نقل الاثاث في الإمارات، فريق عمل من المحترفين القائمين على الفك والتغليف والنقل والتركيب، لذلك سوف تحصل على خدمة نقل عفش في الراشدية دبي غاية في سلاسة.

شركة رائدة ضمن مجال النقليات في الامارات نراعي دائما متطلبات العملاء، نوفر لعملائنا مجموعة من الشاحنات والسيارات المخصصة من أجل عملية ترحيل اثاث سليمة وسلسة، نؤكد ان السرعة والانجاز عامل اساسي فى نقل اثاث الراشدية دبي، نقل الاغراض الامتعه المفروشات وغرف النوم سيكون بسيط مع شركة ابهان، ” نشتري أيضًا الأثاث المستعمل في دبي ” لأننا نمتلك عمال متخصصين بفك وتركيب جميع قطع الاثاث والاجهزة الالكترونية.

خدمات شركة نقل اثاث
  • فريق من عمال نقل الاثاث المهنيين والمحترفين
  • شاحنات وسيارات نقل العفش المجهزة بأحدث التقنيات اللازمة
  • المعدات الاحترافية التي نعتمد عليها في تنفيذنا خدمة

خدمات شركة نقل اثاث في الراشدية دبي

اتتنافس أغلب في الخدمات الأساسية التي تقدمها للعملاء ولكن تختلف. شركة موفرز ابهان عن غيرها عن طريق توفير مجموعة من المزايا التي تميزها. وتتضمن الخدمات الأساسية التي توفرها شركتنا (فك اثاث والأجهزة الكهربائية. تركيب اثاث- تغليف اثاث- نقل من مكان إلى أخر وتركيبة مره أخرى) ” نقوم أيضًا تركيب ستائر في دبي “.

أولا فك اثاث والأجهزة الكهربائية

  1. يعد فك اثاث من أهم الخدمات التي يلزم لها عمالة مدربة وذو خبرة فنية عالية. إذ تلزم مجموعة من الخبراء للقيام بذلك بشكل صحيح لضمان عدم حدوث أي عطل للأجهزة الخاصة بك.
  2. يتم فك الموبيليات بجميع أنواعها وذلك عن طريق نجارين مختصين في هذه المهنة للحفاظ على سلامة اثاث الخاص بك.
  3. تساهم شركة موفرز ابهان في توفير عمالة مدربة في صيانة جميع الأجهزة الكهربائية. دون حدوث أي تلف وهذا يعتبر ميزة هامة تختلف من شركة عن الأخرى في الراشدية دبي.

ثانيا تغليف اثاث

  1. تقدم شركة نقل اثاث موفرز ابهان في الراشدية دبي أهم الخدمات في عمليات النقل ألا وهي عملية التغليف وحفظ جميع اثاث وحمايته من الخدوش والأتربة والكسر وغيرها.
  2. تقدم لك الشركة خدمة تغليف جميع أواني الطهي والمطبخ بجميع أنواعها من زجاج وخشب وأستانلس ستيل، بالإضافة إلى تغليف جميع أدوات النيش وإعادة تركيبها وتنظيفها ووضعها في النيش مره أخرى بشكل أفضل.
  3. تنظف لك الشركة جميع الأغراض التي تم نقلها في أماكن تنظيف خاصة بهم.

نقل ورفع اثاث

  1. يتم نقل اثاث بأحدث أنواع السيارات المخصصة لهذه العملية إذ تتميز السيارات من الداخل بكونها مفروشة ومبطنة بالكامل.
  2. لسلامة الأجهزة من التعرض للكسر أو الأتربة أو حدوث ضرر لها. تستخدم شركات نقل اثاث في الوقت الحالي الونش الهيدروليكي، الذي يحمي الأجهزة الخاصة بك من حدوث أي كسور أو التواءات، كما يستخدم لتسهيل عمليات النقل في حالة المصاعد الضيقة والأماكن المرتفعة التي تتعامل معها شركات نقل اثاث وخاصة في الأبراج الشاهقة في الراشدية دبي.

تركيب اثاث

  • تعد عملية تركيب اثاث أخر عملية من عمليات نقل اثاث والتي تعتبر أهم. خدمة يمكن تقديمها للعملاء، إذ يتم تركيب اثاث وفقًا لمجموعة من الإرشادات والتعليمات التي يتركها أصحاب المنازل للشركة.

نقل اثاث فلل في الراشدية دبي

نقل اثاث فيلا

شركة ابهان لنقل الاثاث من الشركات الاكثر ثقة، ومتخصصون بنقل اثاث المنازل والفلل في الراشدية دبي. يمكننا النقل من اي مكان في الامارات إلى اي مكان اخر، او حتى تقديم خدمات نقل من الامارات إلى خارجها. نوفر خدمة نقل اثاث في أي وقت، نقل اثاث وعفش فلل الراشدية دبي شامل فك كل الاثاث من الستائر، والتكييف وغرف النوم وكافة انواع الاثاث.

نقل اثاث مكتب الراشدية دبي

نقل اثاث مكتب

نقدم خدمات الشركات، المعارض، لدينا فريق خبير في فك وتركيب المكاتب ومختلف الاجهزة والكاميرات وكافة محتويات المكاتب، خدمات ابهان لا تتوقف هنا بل تشمل نقل العيادات، المستشفيات، ومعدات المصانع والشركات بكافة محتوياتها، جاهزين لمختلف المهام المتعلقة في نقل وشحن الاثاث من الراشدية دبي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

error: Content is protected !!
0506131284